القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم قراءة القرآن الصحيحة أونلاين

 الآن يمكنك تعلم القراءة الصحيحة للقرآن الكريم من خلال الاستماع إلى القرّاء المجيدين عن بعد وعلي مدار الساعة.

الحرم الشريف يقدم خدمة أونلاين لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم
تعلم قراءة القرآن أونلاين

المرجع الأول في تعليم القرآن الكريم وإقرائه وفق أعلى معايير الجودة و تطبيق أفضل أساليب تعليم كتاب الله تعالى على يد ذوي الخبرة من المتخصصين لمختلف شرائح المسلمين، وإعادة الأمة إلى كتاب ربها تلاوة وحفظا وعملا.

الحرم الشريف يقدم خدمة أونلاين لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

هل تعلم أن الحرم الشريف يقدم خدمة أونلاين لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم، مقارئ جماعية أو فردية - للرجال أو النساء على مدار 24 ساعة بدون انقطاع - مجانا. 

مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم.

عندما تدخل الى الموقع ستجد زر ( سجل الآن )،وفي أقل من دقيقة سيتم تحديد موعد قراءتك خلال الـ 15 دقيقة القادمة، وستجد الشيخ على الطرف الآخر يسلم عليك باسمك الذي كتبته خلال التسجيل،

السلام عليكم ، هل أنت جاهز يافلان.

مدة القراءة 20 دقيقة، وهي عادة تكفي لقراءة جزء كامل، أو أقل حسب رغبتك.

تعلم قراءة القرآن أونلاين.

يمكنك القراءة غيباً مما تحفظ، أوتقرأ حاضراً من المصحف لتصحيح التلاوة، ويمكنك تحديد الكمية التي ستقرؤها (ممكن صفحة وممكن أكثر حتى جزء كامل). والشيخ يستمع لك ويصحح لك ويرشدك وينبهك وأحياناً يعطيك واجب للقراءة التالية، يوجد حالياً أكثر من 40 ألف طالب من 192 دولة في العالم يقرؤون القرآن الكريم في هذه المقرأة الألكترونية.
وبالطبع تم اختيار المشايخ القراء بعناية شديدة من حفظة القرآن الكريم، وهم مجازون في علوم القراءات، ولديهم سند متصل بالقراءة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. وهذا رابط الموقع.
 

ربط مباشر اضغط هنا
شارك الموضوع على صفحتك

تعليقات

انتقل الى الفقرة