القائمة الرئيسية

الصفحات

القاهرة | فتح باب التحويل بين المدارس


نحيط سيادتكم علما بأنه بداية من يوم السبت الموافق 2023/7/1 سيتم تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات التلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، للعام الدراسي 2023-2024 وذلك على الرابط التالي.

رابط التحويل بين المدارس محافظة القاهرة

وهذه الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من (KG2) الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.
وللتعامل مع البرنامج الخاص بذلك فقد تم إرسال كلمة المرور الخاصة بكل إدارة تعليمية (باسورد) + عدد (2) فيديو شرح توضيحى من قبل مدير مركز المعلومات لديكم ليقوموا بالشرح والتوضيح والدعم الفنى للجنة المشكلة من قبل سيادتكم.
ويتم التنبيه مشددا بضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس تمت من خلال إستمارة الخدمات الإلكترونية.علما بأن التحويل الورقى (اليدوى) مستمر للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

التحويل الإلكتروني بين المدارس الحكومية بجميع مراحل التعليم محافظة القاهرة

اتاحت محافظة القاهرة رابط التحويل الإلكتروني بين المدارس الحكومية بجميع مراحل التعليم الإبتدائي والإعدادي والثانوي، ويمكن لأولياء الأمور الراغبين في التحويل للمدارس عبر الدخول الى الرابط التالي.
https://eduserv.cairo.gov.eg/Transfers

تنوووووووويه هام 

التحويلات تتم بدايه من اول يوليو فقط (١يوليو ) ولمدة شهر ونصف ونتيجة التنسيق الاول للتحويلات بيتم الاعلان عنها على اخر اغسطس أو اول سبتمبر.
توضيح.
روابط التحويل متاحه الكترونيا فقط للتحويل بين الإدارات المختلفه وداخل نفس الاداره، و من خاص عربي لحكومه عربي ومن خاص لغات الى تجريبي لغات ومتميز أو إلى المدارس الحكومه عربي.
لكن التحويل الى الخاص أو من خارج مصر( عائدين من الخارج ) إلى مصر بيتم ورقيا من خلال الإدارات التعليميه والمدارس المعنية ولا يوجد لهم تحويل الكتروني.
توضيح اخير بعض الإدارات بها مدارس لا توجد على روابط التحويلات بسبب ارتفاع الكثافه في هذه المدارس وبالتالي غير مدرجة في رابط التحويل ولا تسمح بالتحويل لها.

شارك الموضوع على صفحتك

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Best Betting Sites in the UK - LuckyClub
    Here is our luckyclub.live list of the UK's best online sports betting sites. We list all the top betting sites in UK ✔️ sign up now!

    ردحذف

إرسال تعليق

تسعدنا تعليقاتكم

انتقل الى الفقرة