القائمة الرئيسية

الصفحات

بالمستندات فضيحة سامسونج | فلوسك راحت لو تليفونك سامسونج

 بالمستندات فضيحة سامسونج | كارثة عند شراء تليفون سامسونج

samsung A51 - A71
samsung A51 - A71

سوف تتعرف على تجربتى المريرة مع سامسونج المستمرة طوال 20 يوم الى وقت كتابة هذه السطور والذى اكتشفت من خلالها الكارثة، كنت فى الماضى أظن ان شركة سامسونج هى من أوائل مصنعى الهواتف المحمولة فى العالم، لاكن ما حدث مؤخرا إتضح لى أن ضعف إدراة وأداء الشركة وان المستوى العام ينم عن ضعف شديد لشركة مرتعشة لم تستطع اخذ قرار بحل مشكلة من المفترض انها لا تساوى بالقياس لحجم الشركة لاكن كنا منخدعين بمظهرها لسنوات مضت، فالشركة الكبري لا تستطيع صيانة اجهزتها ولا توفر قطع غيار للاجهزة التى تبيعها للناس بكل تأكيد هى غير جديرة بالثقة، وسوف تكتشف هذا بنفسك عند محاولة عمل صيانة لجهازك سوف تعرف مدى ضعف الشركة والادعاء الكاذب بانها شركة كبري، ولن يتم صيانة جهازك على اى حال وعليه سوف تذهب اموالك الذى اشتريت بها الهاتف هباء، لذلك احذر الوقوع فى الفخ وشرك تم نصبه مسبقا للإقاع بك وفى الاخير لك الحرية فى اموالك بعد ان تقراء سطورى التاليه وتتعرف على رد فعل الشركة الكبري.

بالمستندات احذر سامسونج خاصةً A51 / A71.

عندما تخطر ببالك فكرة شراء هاتف محمول جديد بديهى أن من اوئل الشركات التى تأتى فى بالك هى شركة سامسونج لاعتقادك الواهم بانها من افضل مصنعي الهواتف المحمولة وتتمتع بجودة عالية لمنتجاتها، الان اليك المفاجأة التى لم تكن في الحسبان لعدة سنوات خداع.
 
فاتورة شراء سامسونج
فاتورة شراء هاتف A51 سامسونج من فودافون
 
منذ اشهر قريبة قررت شراء هاتف جديد وبالتحديد بتاريخ 2 فبراير 2020 ولاننى كأغلابية البشر منخدع فى البريق الكاذب لسامسونج قررت شرار هاتف يحمل العلامة التجارية للشركة، وبرغم كثرة التحذيرات من الزملاء والاصدقاء والمعارف بعدم التعامل مع هذه الشركة لسوء جودة منتجاتها إلا اننى لم اقتنع ضربت عرض الحائط بكل هذا وعزمت على شراء هاتف A51 وبعد فترة لم تتعدى بضعة اشهر  لاحظت سوء جودة المنتج من ارتفاع حرارة وتشنج وبطئ شديد واعادة تشغيل مستمر، رغم اننى لا استعمل سوى الوتساب والفيس بوك والاتصال العادى فقط لاغير، اى لا يوجد العاب او تطبيقات تجعل الهاتف يقوم بأداء سيئ،ولاكن ماشى الحال الى ان تعطل الهاتف تماما واصبح يعيد تشغيل نفسه كل دقيقة، الامر الذى جعل من الهاتف عبارة عن قطعة خردة لا فائدة منها، كان هذا بتاريخ 12 أكتوبر 2020 ولان الهاتف مازال له فترة ضمان بكل ثقة توجهت الى فرع سامسونج عين شمس. 

 الصدمة الاولى

توجهت الى فرع سامسونج عين شمس وكانت أول صدمة هى ان الفرع بلامبالاة متناهية بكل ما أوتيت الكلمة من معنى يرفض إستلام الجهاز لعدم وجود قطع غيار😂، فظننت ان الفرع متكاسل عن العمل فسامسونج شركة كبري كيف لا توفر قطع غيار، فقررت ان اتوجه لفرع اخر عثى ان أجد كلام أخر فذهبت الى سامسونج فرع الدقي يوم 14 أكتوبر 2020 ومن أول وهلة كانت الصدمة الثانية.

الصدمة الثانية


بمجرد ان دخلت الى قسم الصيانة لأكتشف ان جميع المتواجدين لعمل صيانة بلا مبالغة هم لحاملى هواتف a51 / a71  ومنهم افراد لم يتعدى على شراء الهاتف بضعة أيام وحضروا لاستبدال الهاتف بحسب شروط الضمان، وبكل هدوء ترفض الموظفة استلام الهاتف لعدم وجود الدبوس (الذي يقوم بأخراج صندوق الشريحة)، ماعلينا لا يُهم انتظرت الى ان جاء دوري، سيدتى الهاتف يقوم بعمل اعادة تشغيل كل دقيقة واقل من دقيقة واحياناً لا يعمل على الاطلاق ولا استطيع استخدامه، تمام تم تسليم الجهاز للفرع واليوم التالى 15 أكتوبر 2020  اقرت سامسونج باصلاح الجهاز وجاهزيته للتسليم وارسلت رسالة بذالك كما موضح بالصور اخر الحدوتة وبالاتصال بمركز الصيانة المودن على ايصال استلام الجهاز والذي يصرون على الاتصال به قبل الحضور قال لم ينتهى من صيانة الجهاز أهلين سامسونج.

الصدمة الثالثة 

بكل ثقة يوم 17 اكتوبر توجهت للفرع وكلى أمل لكن كانت خيبة الامل حليفتى لاكتشفى ان الجهاز مازال معطل ولا يعمل واقنعتنى الموظفة ان الهاتف غير مشحون وسوف يعمل بعد الشحن وهذه سامسونج الشركة الكبري التى تخشى سمعتها،  استلمت الجهاز وصلت المنزل شحنته لاكن لم يعمل ولا فائدة منه، تركته لليوم التالى دون جدوي، فتوجهت للفرع مرة اخري يوم 20 اكتوبر 2020 فى العاشرة صباحا وقبل حضور الموظفين لاعيد الهاتف للصيانه لاكتشف ان الموظفة تريد ان تقنعنى اننى طلبت تغير دائرة الشحن وتم تغيرها من اين أتت بهذ الكلام لا اعرف والأدها انها تريد ان تقنعنى به لاكن ماعلينا الاكثر سوء والكارثة الكبرى لم تأتى بعد، استلمت منى الجهاز واصريت على انه لا يعمل على الاطلق كما كان واضح للحسناء وطلبت منى الاتصال فى اليوم التالى قبل الحضور لأتسلم الجهاز، أتصلت لم يتم الاصلاح اليوم الثالث الرابع لم يتم الاصلاح مرحباً سامسونج.
مرت الايام الى ان وصلنا ليوم 24 أكتوبر 2020 ولم يتم الاصلاح.

 عدة شكاوى دون جدوي

شكوى لقسم المتابعة سامسونج
شكوى لقسم المتابعة سامسونج

شكوى لقسم المتابعة سامسونج
شكوى لقسم المتابعة سامسونج

شكوى لقسم المتابعة سامسونج
شكوى لقسم المتابعة سامسونج
24 أكتوبر قمت بإرسال إيميل الى المدير التنفيذي للشركة لعرض المشكلة وبالفعل يوم 25 إتصلت بى مندوبة سامسونج وقصصت الرواية عليها وذهبت ولا حياة لمن تنادى.
ارسلت شكوى اخري للقسم المتابعة كما موضح بالصور وكان الرد نعتذر عن المشكلة وسوف تحل فى اسرع وقت وللأسف كان مجرد كلام دون فعل، وبعدها كانت الصدمة الرابعة.
شكوي للمدير التنفيذي لشركة سامسونج
شكوي للمدير التنفيذي لشركة سامسونج
اضغط هنا | لفظ الجلالة يملأ شاشة ما وراء الطبيعة
احذر التعامل مع سامسونج
الغاء طلب الصيانة دون اى عذر او سبب

شكوى قسم الشكوى سامسونج
رد قسم الشكوى سامسونج

شكوى قسم الشكوى سامسونج
رد قسم الشكوى سامسونج

 

الصدمة الرابعة

رسالة SMS من سامسونج  بتاريخ 24 أكتوبر تأتى على رقمى لتبلغنى انه تم الغاء طلب الصيانة الخاص بيى فاقوم بالاتصال لأستوضح الامر لا احد يعرف شيء ولا علم لاحد من الشركة عن هذا الامر ورد سوف نستوضح ونتصل بحضرتك وذهبوا مع الريح.
انتابنى الشك فى ما يحدث هل سامسونج لا تعرف كيف يتم اصلاح الهاتف الذى تنتجه واه حسرتاه.
تقدمت شكوى اخرى لقسم الشكاوى على الرقم المخصص على تطبيق واتساب لاستعلم عن سبب الغاء طلب الصيانة الخاص بى وكان الرد ايضا كما موضح بالصور اعلاه مجرد اعتذارات ووعود بسرعة حل المشكلة دون جدوي يوم  26 أكتوبر وكان بالمذامنة مع ارسال شكوي لجهاز حماية المستهلك.

 شكوي الى حماية المستهلك وتنظيم الاتصالات

 بعد ان إنتابنى القلق من ان سامسونج تنتج اجهزة لا تستطيع إصلاحها ولا تعرف الى طريق الصيانة سبيل، تقدمت بشكوى الى جهاز حماية المستهلك ثم شكوى اخرى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لعل وعسي أن يجدى مع هذه السامسونج، وبالفعل تحركت الشكوتين على الفور واصبح الاهتمام مبالغ فيه من الشركة المصنعة واتصال كل نصف ساعة للوقوف على المشكلة والعمل على حلها حتى يتم الرد من الشركة على الجهازين حماية المستهلك وتنظيم الاتصالات ثم فجأة انقطع التواصل تماماً ومر 26 / 27 / 28  الى ان وصلنا ليوم 29 أكتوبر وحتى كتابة هذه السطور لا اعرف اين الهاتف، وهل يتم اصلاحه ام لا؟ هل يخبرنى احد من سامسونج ماذا يحصل الان، هل من احد ليعلمنى اين نقودى الذى اشتريت بها الهاتف مبلغ  5265 جنيه مصري القيت بهم فى بالوعة لا حياة فيها ولا احد يجيب فهل من مجيب.

اين الهاتف يا سامسونج

انا بكل صدق استطيع ان اقول لا اعرف أين هاتفى، وماذا على ان افعل لكى احصل عليه، او حتى اعرف اين هو، وماذا يتم فيه هل هو حى ام ميت لا اعرف، هذه واقعة حدثت ومستمرة فى التفاعل مع الشركة ولكن يبقى السؤال ماذا فى الامر هل هذا ما كنت تتوقعه من سامسونج، بالفعل انا صُدمت.

 أخيراً انصح كل اصدقائك معارفك زملائك قبل ان يندموا كما أندم انا الان.
هذه هى السامسونج سوف يتم التحديث يوميا حتى نعرف من هى سامسونج
شكوي ضد سامسونج
رسائل SMS من سامسونج

 مر اليوم 29 اكتوبر دون جدوي ولم يصلنى اتصال واحد او حتى رسالة من سامسونج ومازلت لا أعلم عن تليفونى أى شيئ من الواضح فعلا انهم مش عارفين يصلحوا التليفون👎. 
 
اليوم 30 اكتوبر ايضا مر هذا اليوم دون اى جديد من سامسونج ما رأيك فى هذا؟
مر يوم 31 اكتوبر ايضا دون جدوى ومازال البحث مستمر عن من يستطيع ان يصلح الهاتف، سامسونج تصنع هواتف لا تعرف كيف يتم اصلاحها.
يوم 1 نوفمبر: مر دون اى رد فع.
يوم 2 نوفمبر: اتصال من سامسونج توضح فيه ان الهاتف تم ارسالة الى الادارة حتى يتم معرفة كيفة اصلاحه، من الواضح ان الامر مستعصى على السامسونج هذه.
ايضا دون جدوى مر يوم 3 نوفمبر ولا حتى اتصال وهذه هى حقيقة الفشل الزريع.
يوم 4 نوفمبر اتصال من جهاز حماية المستهلك يبلغنى بأن الجهاز تم اصلاحه وجاهز للاستلام انا فرحت😂 اتصلت بسامسونج هل صحيح تم اصلاح الجهاز كان الرد لا نعلم (اشخُط؟) أمال مين اللى يعلم باحاجة، ثم سوف يقوم القسم المختص بالاتصال بحضرتك وادى وش الضيف ياعم.

من فضلك انسخ اللينك ده 👇 وخليه عندك على الفيس.
https://www.facebook.com/hnbsthalk/posts/192234219087580
يسعدنى رأيك وأستفسارك او لايضاح أى شيئ انتظرك على صفحة الفيس بوك👇



شارك الموضوع على صفحتك

تعليقات

انتقل الى الفقرة